إرث العقارية توقع عقود مع مجموعة أكور لإدارة فندقين ومنتجع ضمن مشاريع تتجاوز قيمتها 4.2 مليار ريال

إرث العقارية توقع عقود مع مجموعة أكور لإدارة فندقين ومنتجع ضمن مشاريع تتجاوز قيمتها 4.2 مليار ريال

أبرمت شركة إرث العقارية عقود مع مجموعة أكور لإدارة وتشغيل عدد من المشاريع الفندقية في العاصمة الرياض، وستتولى أكور تشغيل فنادق رافلز وسوفيتيل للإقامة الممتدة ومنتجع إم غاليري، وقد جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة إرث العقارية الأستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي وعضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي الأستاذ سعود بن عبدالله الراجحي. كما حضر من جانب أكور الرئيس التنفيذي لرافلز الأستاذ عمر أكار والأستاذة مود بايلي (الرئيس التنفيذي لسوفتيل وإم غاليري).

وستتولى مجموعة أكور بناء على العقود المبرمة تشغيل فندق رافلز الذي يحتوي على 230 غرفة وفندق سوفيتيل للإقامة الممتدة الذي يضم 250 غرفة، وكذلك ستشغل منتجع إم غاليري المكون من 60 فيلا.

ويقع فندقي رافلز وسوفيتيل للإقامة الممتدة في منطقة الياسمين على طريق الملك فهد وطريق العليا بالقرب من طريق الملك سلمان، حيث تتميز تصاميم الفنادق الجذابة بالطراز السلماني لتعطي منظرا بديعا في أفق المدينة ويبلغ عدد الأدوار في كل برج 34 طابقا و42 طابقا، وهما ضمن مشروع متكامل يحتوي على عدة أبراج ومرافق ومحلات تجزئة في منطقة حيوية بالقرب من مشروع المربع ومركز الملك عبدالله المالي، في حين يقع منتجع إم غاليري في منطقة الوصيل والتي تبعد عن وسط مدينة الرياض حوالي 20 دقيقة، وسيكون المنتجع نقطة جذب للعائلات والضيوف الذين يبحثون عن الاستراحة من وسط المدينة المزدحم والانغماس في حي ممتلئ بالطبيعة والهدوء.

وتعد شركة إرث العقارية هي المالك والمطور للمشروع بحي الياسمين ومنتجع إم غاليري في منطقة الوصيل بقيمة استثمارية تبلغ 4.2 مليار ريال سعودي، وقد تأسست شركة إرث عام 2014م واتخذت من الرياض مقرا لها لتقدم خدماتها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. حيث تستمد الشركة إبداعها من وحي التجارب العالمية للانطلاق بمشاريع نوعية مستمدة من عراقة الماضي وبرؤية عصرية تحقق استدامة الإبداع والابتكار لتقديم مشاريع تلبي تنوع الأذواق والاحتياجات.

 ومن الجدير ذكره، أن العلاقة بين إرث العقارية ومجموعة أكور ممتدة من مشروع رافلز جدة الذي يتكون من برجين إحداهما سكني يحتوي على 120 شقة فاخرة معدة للبيع والآخر فندقي مكون من 182 غرفة وجناح، ويمتاز المشروع بطابع مستوحى من العمارة الحجازية، ويقع على واجهة جدة البحرية والمزمع افتتاحه في النصف الأول من عام 2024.